الخميس 2 فبراير 2023 05:35 مـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الرياضة

كأس العالم.. كوستاريكا تخطف هدفآ قاتلآ وتهزم اليابان في مونديال قطر

النهار نيوز

تمكن منتخب كوستاريكا من تحقيق فوزا مهما في مونديال قطر بالفوز على منتخب اليابان، وانتهت المباراة التى جمعت بينهما ظهر اليوم الأحد بهدف نظيف.

والتقى منتخب اليابان بنظيره الكوستاريكي ظهر اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الخامسة بكأس العالم قطر 2022، والتي أقيمت على استاد أحمد بن علي المونديالي.

وسيطر لاعبو منتخب اليابان على الكرة في بداية اللقاء فى ظل تراجع منتخب كوستاريكا ، ولكن دون خطورة حقيقية على المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بينهما .

ومع انطلاق أحداث شوط المباراة الثاني شكل اليابان خطورة على مرمى كوستاريكا، حينما سدد هيديماسا موريتا من على حدود منطقة الجزاء، ولكن الحارس كايلور نافاس تصدى لها ببراعة وأبعد الخطورة عن مرمى فريقه.

وضغط منتخب اليابان مرة أخرى لمحاولة تسجيل هدف الأسبقية في المباراة، ولكن دون جدوى ، حيث أن كيشير فولر تمكن من تسجيل هدف قاتل لمنتخب كوستاريكا في الدقيقة 81 من أول تسديدة لمنتخب كوستاريكا على مرمى اليابان، ليخطف فوز قاتل لمنتخبه .

وبهذه النتيجة رفع منتخب كوستاريكا رصيده إلى النقطة الثالثة ليتساوى مع إسبانيا المتصدر واليابان الوصيف الذي توقف رصيده عند 3 نقاط، بينما يظل منتخب ألمانيا فى ترتيب المجموعة بدون نقاط.

كوستاريكا منتخب اليابان كأس العالم فوز كوستاريكا قطر 2022