الجمعة 29 مارس 2024 08:57 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

منوعات وتنمية بشرية

إل جي مصر تمنح مسابقيها فرصة لمشاركة أفضل تجارب السفر في مصر

النهار نيوز

أعلنت إل جي مصر عن موضوع شهر نوفمبر لمسابقه ابطال إل جي و لمشاركة أفضل تجارب السفر في مصر ، لتشجيع المزيد من الناس على السفر داخل مصر، تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي وهيئة حماية المستهلك.

بعد نجاح مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركة في عام 2021، أطلقت إل جي مصر الموسم الثاني من مبادرة أبطال إل جي للمسؤولية الاجتماعية لعام 2022، وهي مسابقة شهرية بمواضيع مختلفة على مدار العام، مثل التوعية بالسرطان، و التدخين، وعيد الأم، والأب، والشباب.

تنظم المسابقة تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعى بهدف تسليط الضوء على الشخصيات التى أثرت ومازالت تؤثر إيجابيا على المجتمع المصرى.

جائزة إل جي لشهر نوفمبر هي شاشة 65 بوصة NanoCell تحت موضوع تجارب السفر المحلية. توفر تلفزيونات NanoCell من إل جي ألوانًا نقية ودقة، وتجربة أفلام لا مثيل لها مع تفاصيل مذهلة، وتواكب تلفزيونات NanoCell الأحداث في الألعاب والرياضة سريعة الوتيرة.
وأضاف بيلي كيم ، المدير العام لشركة إل جي مصر: “تلتزم إل جي بالعديد من أنشطة المسؤولية الاجتماعية المهمة على مدار العام، مع التركيز على أسسنا العالمية حول المسؤولية الاجتماعية للشركات من أجل الحفاظ على وفائنا بهوية علامتنا التجارية ، حيث نضع في اعتبارنا أكثر الأشياء المهمة التي تهم مجتمعنا المحلي وتنفيذ البرامج التي تحافظ على التطلعات. تركز المبادرة على القيم الإيجابية وتشجيع الناس على فعل الخير للمجتمع ".
يتم التقديم على مدار العام عبر الإنترنت من خلال صفحة إل جي على Facebook و Instagram مثل العام الماضي باستخدام هاشتاج #LG_Heros و #LGHeroes لمشاركة القصص الملهمة بناءً على موضوع الشهر، ويتم اختيار القصة الفائزة من خلال سحب يتم إجراؤه تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي، وبعد ذلك يتم دعوة الفائز إلى مقر إل جي لاستلام الجائزة / الجوائز.