محافظ الاقصر يتفقد عددا من المدارس بمدينتى الأقصر البياضية للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية


تفقد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، عدد من المدارس في مدينتي الأقصر والبياضية، في أول يوم للعام الدراسي الجديد، وذلك لاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية.
وشملت جولة محافظ الأقصر، تفقد مدرسة الشهداء الإبتدائية المشتركة بمدينة الأقصر، ومدرسة البياضية الإعدادية بنات، ومدرسة عمار بن ياسر للتعليم الأساسي، وذلك برفقة الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، وممدوح الشيخ مدير عام فرع هيئة الأبنية التعليمية بالأقصر، وعدد من القيادات التنفيذية والتعليمية بالمحافظة.
وتوجه محافظ الأقصر، بالتهنئة للطلاب وأولياء الأمور والمعلمين بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد، مؤكدا على ضرورة الالتزام باللوائح المنظمة للعملية التعليمية وتوفير بيئة صحية وآمنة للطلاب وترسيخ القيم والمبادئ السلوكية والأخلاقية الهادفة من أجل تحقيق عام دراسى متميز.
وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، إلى انتظام بدء العملية التعليمية وانتظام الدراسة واستقبال التلاميذ والطلاب البالغ عددهم 315 الف طالب في أول يوم للعام الدراسي الجديد دون أي عوائق وذلك على مستوى مدارس المحافظة البالغ عددها 1039 مدرسة بمراحل رياض الأطفال والابتدائي والإعدادي والثانوي.



















”لصوص يقتحمون شقة صحفي بـ«أخبار اليوم»
مصرع أم شهيدة لقمة العيش وطفليها واصابة 2 اخرين من ابناءها
دكتور جامعي يدفع حياتة ثمنا للصلح بين زوجين بتلا
عامل يمزق جسد شقيقه الاصغر حتي الموت ببركة السبع
لرفع كفاءة المنظومة الطبية .. جولة لصحة المنوفية بمستشفى تلا
جامعة المنوفية تقدم خدمات طبية وعلاجية مجانية بقويسنا
ضمن فعاليات برنامج صيفنا بهجة.. اوقاف المنوفية تنظم اللقاء التثقفي للأطفال بشبين...
المستشار ربيع قاسم رئيسا لنادي قضاة مصر