الإثنين 24 يناير 2022 07:00 مـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الأخبار

مسرحية ” رحلة الست” تحقق نجاح كبير بموسم الرياض وشهبندر شخصية احمد رامى نقلة في مشوارى الفني

النهار نيوز

أعرب الفنان الشاب محمد شهبندر عن سعادته بردود فعل الجمهور و النقاد و الفنانيين بعد عرض مسرحية مسرحية " رحلة الست " التي تتناول حياة كوكب الشرق أم كلثوم ، وذلك ضمن فعاليات «موسم الرياض 2021»، في «بوليفارد ميوزيك» على مسرح كوكب الشرق، في العاصمة السعودية الرياض .

و أضاف شهبندر ان " رحلة الست " بانوراما غنائية تحكي قصة حياة كوكب الشرق أم كلثوم منذ نعومة أظفارها، على هيئة قطار وكل محطة تقدم مرحلة في حياتها وعدد من جوانبها الفنية والإنسانية، إضافة إلى التحولات التي مرت بها، ويعيش معها الجمهور في قطار يجسد محطات حياتها ورحلتها مع الحياة من البداية وحتى النهاية ، و الشخصيات التي عاصرتها، والتي ساهمت في صناعة نجوميتها واسمها الكبير ، و ظهر محمد شهبندر ضمن الأحداث الرئيسية بشخصية الشاعر الكبير احمد رامى مؤكداً ان هذا الدور يُعد نقلة كبيرة فى مشواره الفنى .

و كانت الفنانة لطيفة ، كفقد حضرت العرض لمسرحية "رحلة الست" لأم كلثوم بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.وأعادت لطيفة، تدوينة للمستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابها على تويتر، وعلقت: "‏كم أتمنى من كل قلبي أن يصدح هذا العرض التاريخي في مهرجان قرطاج، وفي كل المهرجانات بل وفي العالم كله بعد موسم الرياض".

كما حضر العرض السفير المصرى لدى اللملكة العربية السعودية احمد فاروق و اثنى على العرض والمشاركين فيه ، وحرص على توجيه كلمة لهم بعد انتهاء العرض، قائلًا: "إذا كنت أنا السفير الرسمي فأنتم السفراء الفعليين لمصر".

و يذكر ان الفنان الشاب محمد شهبندر قدم العديد من الاعمال الدرامية و السينمائية المميزه و منها مسلسلات " سلسال الدم ، الكابوس ، هذا المساء ،.حكايات بنات ج٣ ، نصيبي و قسمتك ، لعبة النسيان ، قصر النيل ، المغني – الكينج محمد منير " و من الاعمال السينمائية " حسن و بقلظ ، علي بابا ، تؤام روحي ، شقة ٦ " .