الخميس 27 يناير 2022 01:37 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الأخبار

كريمة أحمد» موهوبه في الإنجليزية وتقدم فيدوهات تعليمة.. عايزه أقدم حاجة تنفع الناس

النهار نيوز


ظهرت موهبتها منذ سن صغير، تمتلك العديد من المواهب، وتقدم مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لتعليم النطق الصحيح للغة الإنجليزية، وتتمنى أن يستفيد الناس مما تقدمه، وتسعى دائماً للتطوير من نفسها، والدها هو قدوتها وأكثر من يشجعها.

كريمة أحمد، صاحبة الـ 27 عامًا ولدت في محافظة الجيرة، وحصلت علي بكالوريوس التجارة من المعهد العالي للدراسات التعاونية والادارية عام 2017، وتزوجت من المحامي وائل محمود زيدان، لتنتقل معه إلى الإقامة في المعادي.

قالت كريمة في تصريحات خاصة "أنا أحب اللغة الإنجليزية منذ صغرى، وعايزه أعرف الناس أن الإنجليزي مش صعب واننا كلنا نقدر نتعلمه بسهولة، دا كان عامل مؤثر كبير جدًا في أني انزل فيدوهات تعليمة علي منصات التواصل الإجتماعي، وأخبرت زوجي بالفكرة شجعنى هو وعائلتى، وعندما نشرت أول مقاطع الفيديو التي قدمتها لاحظت أنه حصد تفاعلاً كبيرًا، وطلب منى الكثيرون أن أعلم أبنائهم اللغة الإنجليزية، ولقد أحببت هذه الفكرة كثيرًا".

وأضافت: لقد حصلت على تعليقات سلبية وايجابية في نفس الوقت، والتحفيز المعنوي كان له عائد كبير جدًا لدي لكي استمر، فأنا أقوم بصناعة الفكرة منذ بدايتها حتى التنفيذ، و متأكدة من نطقى الصحيح للإنجليزية، ولكننى رغم ذلك أشاهد الكثير من مقاطع الفيديو على يوتيوب، ثم أقوم بتصوير الفيديو وعملية المونتاج ثم أضعه على منصات التواصل الاجتماعي، وأنا أشاهد الكثير من مقاطع الفيديو حتى أتعلم ما ينقصنى، ولي زملائي ارجع إليهم في بعض الأحيان.

وتابعت: الهدف الأساسى من مقاطع الفيديو التى أقدمها على منصات التواصل الاجتماعي، هو تعليم الناس مهما كان عمرهم النطق الصحيح للغة الإنجليزية، وتقول أنها تشعر بالفرح الشديد عندما تقدم مقاطع فيديو لتعليم الإنجليزية، وتشعر أن الناس سيستفيدون يوماً ما مما تقدمه وأن لغتهم الإنجليزية ستتحسن.

كريمة أحمد موهوبه في الإنجليزية فيدوهات تعليمة