الخميس 27 يناير 2022 02:06 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الرياضة

العراقي درجال يؤكد: ستاد المدينة جاهز لنهائي ايرثلنك للشباب

النهار نيوز

أكّد وزير الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، جاهزية ملعب المدينة الدولي (32) الف متفرج ببغداد لاستضافة مباراة نهائي بطولة ايرثلنك لاتحاد غرب آسيا الثانية للشباب التي تقام الاربعاء الأول من كانون الاول وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت بغداد، بين منتخبي العراق ولبنان.

وجاءت تأكيدات رئيس اتحاد الكرة هذه خلال جولة تفقدية مشتركة لملعب المدينة بحضور مدير البطولة علي جبار، وعضو اتحاد الكرة احمد الموسوي، والأمين العام للاتحاد محمد فرحان وأعضاء اللجنة المشرفة من اتحاد غرب آسيا على البطولة: أحمد قطيشات، مشرف البطولة العام، والمراقب الآسيوي أحمد الخصيبي من سلطنة عمان، وعدد من ممثلي الجهات الأمنية والإدارية.

ونوّه درجال، مجدداً، إلى اعتزاز الاتحاد العراقي باستضافة بطولة الشباب والمنتخبات العربية المشاركة من غرب آسيا، مشيراً إلى: أن الجميع سخّر جهوده كافة لإنجاح البطولة، وحرص على تذليل جميع الصعوبات سواء في البصرة أو أربيل، وأن بغداد ستكون على أتم الجاهزيّة لاستضافة المباراة النهائية والجمهور، ووسط أعلى مستوى من الترتيبات التي تتوافق مع المعايير الدولية. ونقل، أحمد قطيشات، تقدير اتحاد غرب آسيا إلى الاتحاد العراقي ووزارة الشباب والرياضة، وأكدَ: أن العمل المشترك كان وراء النجاح الذي تحقق لغاية الآن.

وأبدى ثقة اتحاد غرب آسيا الكبيرة بقدرة الاتحاد العراقي على إقامة المباراة النهائية وفق أعلى المستويات، وذلك قياساً بما شهدته البطولة من نجاحات وإشادات عالية المستوى.

وإضافة إلى ذلك، نوقشت على هامش الزيارة الترتيبات الإدارية واللوجستية والأمنية الخاصة بالمباراة النهائية، قبل القيام بجولة ميدانية داخل الملعب الذي ظهرَ على أعلى مستوى من الجاهزية قياساً بالمرافق المتكاملة ذات المواصفات العالمية..