الخميس 27 يناير 2022 02:01 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الرياضة

بالصور.... يوما رياضيا للاولمبياد الخاص المصري بجامعة هيرتفوردشاير بالعاصمة الادارية الجديدة

النهار نيوز

 

 

 

شهدت اليوم الثلاثاء جامعة هيرتفوردشاير الانجليزية بالعاصمة الادارية الجديدة يوما رياضيا مدمجا رائعا للاولمبياد الخاص المصري

 

حضر اليوم من الاولمبياد الخاص المصري الدكتور باسم تهامي المدير الوطني ونائبه عمرو محي الدين الطحاوي وطارق النجار مدير المبادرات والدكتور محمد الزيدي مدير الاعلام والعلاقات العامة ومحمد سرور مدير المدارس والشباب ومروان اشرف مدير الرياضات الموحدة ومشاركة ٣٠ لاعب ولاعبة من الاولمبياد الخاص المصري.

 

بينما حضر من جامعة هيرتفوردشاير كلا من فينسين ايمري رئيس الجامعة والدكتور علاء عطا رئيس الجامعة الاكاديمي والدكتورة داليا عيسي عميد الحياة الطلابية واحمد عبد العزيز مدير مكتب الحياة الطلابيه واحمد حسام مدير الانشطة الرياضية ونانسي القيعي وشريف طارق مسئولي الأنشطة الطلابيه بالاضافة لمشاركة ٣٠ طالب وطالبة من الجامعة.

يقول الدكتور باسم تهامي ان الهدف الرئيسي من اليوم هو تحقيق مبادرة الاولمبياد الخاص الدولي والتي تهدف إلي تحقيق الدمج المجتمعي الشامل لابطال الاولمبياد الخاص في المجالات المختلفة والتي منها التعليم والرياضة.

من جانبه عبر فينسينت ايمري رئيس الجامعة عن سعادته البالغة لمشاركة طلاب الجامعة مع أبطال الاولمبياد الخاص المصري يوما مميزا رياضيا والتعرف عن قرب عن انجازاتهم الرياضية والعمل علي تحقيق الدمج الشامل لهم.

وقد اشتمل اليوم علي حفل افتتاح بسيط ومحاضرة توعية من الاولمبياد الخاص المصري عن اهم اهداف البرنامج في حياة اللاعبين وكل المحيطين بهم قم عقبها واستعراض لقصص نجاح من ابطال الاَولمبياد الخاص المحققين للميداليات العالمية وهم شريف ندا ونيرة عصام.

وضم اليوم مسابقات رياضية مدمجة بين لاعبي الاولمبياد الخاص المصري وطلبه وطلابات الجامعة في رياضات كرة السلة وكرة القدم وتنس الطاولة ، واختتم اليوم بتوزيع الهدايا وشهادات التقدير والتقاط الصور التذكارية.