الخميس 27 يناير 2022 12:38 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الرياضة

بحضور اولمبي رفيع المستوى... اتحاد الصحافة الرياضية العراقي يكرم ابطال منتخب بناء الأجسام

النهار نيوز

حضر رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الأستـاذ رعد حمودي حفلاً بهيجاً ظهر السبت لتكريم أبطال منتخب العراق الوطني لبناء الاجسام الفائزين بالمركز الأول في بطولة آسيا التي اقيمت مؤخراً في العاصمة اللبنانية بيروت.

وشهد الحفل الذي اقيم في احدى القاعات الكبرى بمعرض بغداد الدولي ونظمه الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية وبالتعاون مع الاتحاد العراقي المركزي لبناء الأجسام، تكريم عوائل الراحلين من الصحفيين الذين استشهدوا نتيجة فايروس كورونا وهم الزملاء (سعدون جواد وعادل العتابي وطه كمر وزياد طارق وخليل الجنابي وشاكر العبادي) فضلاً عن تكريم عدد من رواد الصحافة وهم الزملاء صكبان الربيعي وهادي عبد الله ومحمد نجم الزبيدي وغانم نجيب عباس ومحمد حسين عبد الرسول وكاظم الطائي وصبيح العويني ومحمد ابراهيم زغير وعواد هاشم.

واثنى الأستـاذ رعد حمودي على المبادرة الرائعة التي أقدم عليها الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية من خلال تكريم منتخب بناء الاجسام الذي تسيد القارة الاسيوية في البطولة الأخيرة التي اقيمت في لبنان، مؤكداً في الوقت ذاته أن اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية لم ولن تحيد ابداً عن ممارسة دورها الحقيقي في دعم ومساندة الاتحادات الرياضية التي دائما ما تحقق الانجازات الكبيرة على كافة المستويات العربية والاسيوية وحتى الدولية.

وأضاف حمودي قائلاً: إن تحقيق الانجازات الرياضية عربيا وقاريا ودوليا يأتي تأكيدا على التعافي الذي تعيشه رياضتنا بمختلف العابها وهو مؤشر مهم على اصرار لاعبينا في سبيل تحقيق التفوق بكل المجالات.

هذا ورافق رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية في حضور الحفل كلاَ من الآمينين العام والمالي السيدين هيثم عبد الحميد واحمد صبري واعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية السادة حسين العميدي وهيرده رؤوف وابراهيم البهادلي وباسم احمد.

1e112b07f5e5d8f88b3a778367a64eae.jpg
4c0d15a3a493fcdf4c22fab4dd8a43a3.jpg
6db944b2795845b61d65930585a2b312.jpg