الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 10:51 مـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

التكنولوجيا

إضاءة برج القاهرة بشعار ”جوميا” ضمن حملة البلاك فرايداي في مصر

إضاءة برج القاهرة بشعار
إضاءة برج القاهرة بشعار



تزين برج القاهرة بشعار "جوميا" منصة التجارة الإلكترونية المصرية الرائدة في الجمعة الأخيرة من هذا الشهر ضمن حملة جوميا السنوية "جوميا بلاك فرايدي" والتي تعتبر أكبر حملة تخفيضات للعام والتي بدأت من 5 نوفمبر الحالي وتستمر حتي انتهاء الشهر.

وأعلنت جوميا عن جوائز قيمة من ضمنها هاتف اي فون ١٣ لسعيد الحظ من عملاء جوميا

وتقدم جوميا في حملتها للعام التاسع علي التوالي بالشراكة مع آلاف البائعين والعلامات التجارية مثل أمريكان إيجل ودوف وإل سي وايكيكي وبنك مصر وفيو وكنتاكي لتوفر للمستهلكين مجموعة واسعة من المنتجات بأفضل الأسعار بعروض حصرية وتخفيضات كبيرة لعملاء جوميا الحاليين والجدد وبأسعار تنافسية بمنتجات محلية وعالمية ذات جودة عالية.


تشمل عروض البلاك فرايدي أكبر الخصومات في نوفمبر، ويحصل العميل على نقاط مضاعفة كل يوم جمعة ( 5، 12، 19، 26) نوفمبر عند الشراء.
ومن خلال استخدام Jumia Primo، سيحصل المستهلكون على خصومات تصل إلى 50٪ و 50 جنيهًا كل جمعة، و 20 جنيهًا على طعام جوميا.
وباعتبارهم شركاء نجاح حقيقيين توفر عدد من الشركات خصومات وهدايا البلاك فريداي وهم : Uber - Cook Door - Burger King، Waffarha ، كما تتضمن قائمة الرعاة للحملة عدد من العلامات التجارية والأسماء الكبيرة مثل: LC Waikiki - Dove - بنك مصر - viu - KFC - أمريكان إيجل .
أكد المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا في مصر، أن العملاء ينتظرون موسم البلاك فرايدي باعتباره عيد للتخفيضات والخصومات، حيث تطلق فيه الشركة كل يوم عرض جديد لمدة يوم واحد وهو ما يلبي احتياجات العملاء ويُشبع رغباتهم ، حيث يأتي موسم التخفيضات لرفع العبء عن كاهل المواطنين وتوفير منتجات محلية الصنع أو مستوردة بأسعار تنافسية في متناول الجميع. وتابع صفوت، أن انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19) سرع من زيادة معدلات نمو التجارة الإلكترونية وانعكس ذلك على اعتماد الكثير من العملاء على منصات التجارة الإلكترونية في شراء متطلباتها اليومية من السلع الرئيسية والغذائية وهو ما دفع جوميا إلى توفير منتجات البقالة عبر منصتها ، علاوة على استمرار جوميا في التأكيد على ضرورة التحول الرقمي والشمول المالي في مصر من خلال تشجيع العملاء على استخدام الوسائل الإلكترونية في عمليات الدفع .

إضاءة برج القاهرة شعار جوميا حملة البلاك فرايداي مصر