الإثنين 6 ديسمبر 2021 08:18 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الحوادث

العثور على طفل بحدائق نمرة ٦ الاسماعيلية

النهار نيوز

عثر أهالي محافظة الإسماعيلية على طفل رضيع في عمر أيام ملقي أسفل شجرة بمنطقة نمرة 6 المطلة على بحيرة التمساح، التابعة لدائرة قسم أول الإسماعيلية.
تلقي اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد ورود بلاغ بالعثور علي طفل رضيع أسفل شجرة في الحديقة المجاورة لشركة الموانئ، المطلة على بحيرة التمساح، وهو يرتدي زيه الكامل وملفوف في بطانية صغيرة وملقي بجوار الشجرة وتم التعرف عليه خلال صراخه أسفل الشجرة.
وعلى الفور انتقل إلى مكان العثور علي الطفل المقدم أنور القاضي، رئيس مباحث قسم أول لفحص الواقعة ومكان العثور عليه والبحث عن أقرب كاميرا لرصد من ألقي بالطفل.
وتمكنت وحدة مباحث قسم أول الإسماعيلية من جهودها للتعرف علي والد أو والدة الطفل فيما تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.
وعقب العثور على الطفل توجهت قوة أمنية بصحبة الطفل إلي مقر مجمع الإسماعيلية الطبي للكشف علي الطفل والتأكد من صحته وعدم وجود به إصابات أو أضرار نتيجة إلقائه تمت الشجرة.
وبحسب شهود العيان فان الطفل في عمر أيام وتم القائه تحت الشجرة مرتدياً ملابسه كاملة، مشيراً إلى انه تم العثور عليه بعد ساعات قليلة من القائه.
وكان قد عثر أهالي منطقة الشيخ زايد في محافظة الإسماعيلية علي طفل أمس الاثنين بجوار إحدى الصيدليات الشهيرة في الشارع التجاري بالإسماعيلية، وهو الحالة الثالثة خلال أسبوع بمدينة الإسماعيلية.

محافظة الإسماعيلية اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية المقدم أنور القاضي رئيس مباحث قسم أول