جامعة بنها تستضيف فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم لجامعات الدلتا واقليم القاهرة الكبرى


تنظم جامعة بنها فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم لجامعات الدلتا واقليم القاهرة الكبرى ، وذلك تحت رعاية الدكتور ناصر الجيزاوى ، رئيس الجامعة، والدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وذلك خلال الفترة من 6 – 9 سبتمبر الجارى.
من جانبه، تفقد الدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، اليوم السبت إطلاق فعاليات المهرجان بمجمع ملاعب الجامعة بكفر سعد والترحيب بالوفود المشاركة.
وقال الدكتور تامر سمير إن المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم لجامعات الدلتا واقليم القاهرة الكبرى يهدف إلى توطيد أواصر الصداقة وتبادل الخبرات بين طلاب الجامعات المصرية، واستثمار طاقات وأوقات فراغ الطلاب وزيادة التقارب والتعارف بينهم.
وأشار نائب رئيس الجامعة الى أن المهرجان يشارك فيه 8 جامعات وهم حلوان ، عين شمس ، طنطا ، الزقازيق ، كفر الشيخ ، السادات، المنوفية ، بنها ، ويتضمن مسابقات فى مختلف الأنشطة الرياضية.



















عاجل.. البيان كاملا حول سقوط مروحية واستشهاد 14 سعوديا
”لصوص يقتحمون شقة صحفي بـ«أخبار اليوم»
مصرع أم شهيدة لقمة العيش وطفليها واصابة 2 اخرين من ابناءها
دكتور جامعي يدفع حياتة ثمنا للصلح بين زوجين بتلا
محافظ المنوفية يلتقي مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية
المستشار ربيع قاسم رئيسا لنادي قضاة مصر
مطابع أحمد الدرينى تواصل نجاحاتها وتحتفل بتألق معرض “تكنوبرنت”
غدا .. انطلاق فعاليات ملتقى المبدعين والمدربين بحضور نخبة من الشخصيات العامة