النهار نيوز تهنئ المستشار عبد الله أبو حامد بمناسبة عقد قرانه


تتقدم أسرة تحرير النهار نيوز والأستاذ محمد محي الجاحد صاحب مطابع الشروق وبالعلاقات العامة بشركة الفيوم للغاز بخالص وأرق التهاني لوكيل النائب العام المستشار عبد الله محمد أبو حامد وعروسته كريمة المستشار محمد عثمان خشت وذلك بمناسبة عقد قرانهما اليوم بمسجد الشرطة بالشيخ زايد ونتمنى لهم حياة زوجية سعيدة.




















”لصوص يقتحمون شقة صحفي بـ«أخبار اليوم»
مصرع أم شهيدة لقمة العيش وطفليها واصابة 2 اخرين من ابناءها
دكتور جامعي يدفع حياتة ثمنا للصلح بين زوجين بتلا
عامل يمزق جسد شقيقه الاصغر حتي الموت ببركة السبع
للعام الرابع.. فوز المنوفية بجائزة ” تميز الأداء ” في ادارة الاستثمار...
عاجل..استبعاد مدير غرفة الحمل بالمركز الطبي بمنطقه الشهيد عبدالمنعم رياض بسوهاج لوجود...