محافظ المنوفية : فتح كوبرى القاصد بشبين الكوم أمام المواطنين


أعلن اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية عن فتح كوبرى القاصد بنطاق حى غرب شبين الكوم أمام المواطنين وانتظام حركة سير المركبات ، وذلك عقب الإنتهاء من أعمال الرصف والتطوير والصيانة الشاملة بالكوبرى وفق المعايير والمواصفات الفنية باعتباره مدخل حيوي ورئيسي هام لمدينة شبين الكوم فضلاً عن المساهمة في إحداث سيولة مرورية بالمنطقة.
كان محافظ المنوفية قد تفقد الإثنين الماضى آخر مستجدات الموقف التنفيذى لأعمال الصيانة والإصلاحات النهائية لكوبري القاصد ، وأصدر توجيهات مشددة بسرعة الإنتهاء من كافة الأعمال استعداداً لتشغيله وإعادة فتحه مرة أخرى أمام المركبات والمواطنين ، حيث تم الانتهاء من تطوير الكوبرى بالكامل وصب البلاطات الخرسانية ووضع طبقة الرصف النهائى لتحقيق السيولة المرورية اللازمة وحفاظاً علي مصالح المواطنين.
هذا وقد وجه المحافظ رئيس حى غرب بمتابعة وتشغيل الكوبرى وتغيير كشافات أعمدة الإنارة على جانبى الكوبرى ضمن خطة التطوير الشاملة للمنطقة لتحسين مستوى جودة الإنارة و لإضفاء مظهراً حضارياً وجمالياً ، مؤكداً على المتابعة الدورية واليومية لكافة أعمال التطوير بمختلف القطاعات الخدمية بنطاق المحافظة لتقديم خدمة أفضل للمواطن المنوفى.



















مصرع أم شهيدة لقمة العيش وطفليها واصابة 2 اخرين من ابناءها
دكتور جامعي يدفع حياتة ثمنا للصلح بين زوجين بتلا
عامل يمزق جسد شقيقه الاصغر حتي الموت ببركة السبع
مجهولون يهشمون رأس عجوز حتي الموت لسرقة 50 ألف جنيها بالمنوفية
شراكة استراتيجية بين جامعة المنوفية وقطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية
البديوي السيد: ماتحقق من منتخب مصر أمام نيوزيلندا دافعاً قوياً لمواصلة المشوار...
صحة المنوفية تغلق 26 منشأة صحية وتنذر 352
صباح النصر يا مصر.. الفراعنة يكتبون التاريخ في المونديال