الإثنين 22 يوليو 2024 06:54 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الرياضة

فوز فريق ”الأحلام المصري” علي نظيره الانجليزي في بطولة Paris World Games

النهار نيوز

فاز فريق "الأحلام المصري" علي الفريق الانجليزي ب 5 اهداف مقابل هدف واحد في اولي مبارياته في بطولة Paris World Games المقامة حاليا في فرنسا.

وكان فريق " الأحلام المصري " قد وصل إلى فرنسا مؤخرا للمشاركة في هذه البطولة العالمية، والتي تقام في الفترة من 7 إلى 12 يوليو 2024 تحت 18 سنة.

وقد أنهى الفريق كافة الاستعدادات الفنية والبدنية تحت إشراف الجهاز الفني المتميز، بهدف تمثيل مصر بشكل مشرف بين الفرق الكبرى المشاركة من مختلف دول العالم.

يضم الفريق نخبة من أفضل اللاعبين الشباب في مصر، بقيادة كلا من كريم دحروج وزياد شاش في حراسة المرمى، ويوسف البدوي وحسن إبراهيم وعمر البدوي وحسن طارق ويوسف غنيم ودانييل وعمرو إسماعيل وفادي فضة وآدم العيسوي ويوسف الشافعي في خط الهجوم والوسط.

وتم تنسيق جهود الفريق بالتعاون بين "ذا ايجنسي" المتخصصة في تنظيم البطولات للمدارس الدولية، والبنك التجاري الدولي و بالم هيلز.

ويأمل فريق "الأحلام المصري" في تحقيق نتائج إيجابية ترفع من اسم مصر في هذه المنافسات القوية على هامش أولمبياد باريس 2024.

تُعد دورة الألعاب العالمية في باريس واحدة من أكبر البطولات الرياضية الدولية المتعددة للرياضيين الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و19 عامًا وتتضمن المسابقة ثلاث رياضات كرة القدم وكرة السلة وكرة اليد.

تستضيف دورة الألعاب العالمية في باريس مشاركين من 72 دولة مختلفة حول العالم، مما يجعلها حدثًا عالميًا حقًا.

يتنافس الرياضيون في هذه الرياضات الجماعية الثلاث الشهيرة مما يُظهر موهبة ومهارات الجيل القادم من نجوم الرياضة.

131211bbecc8.jpg
4bee3d7d6cde.jpg