محمد عبد الحميد مديرا عاما للشئون الإدارية بجامعة الأزهر


أصدر فضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، قرارًا بتكليف الأستاذ محمد عبد الحميد عبد الباقي بدوي، مدير إدارة الموارد البشرية بجامعة الأزهر؛ للقيام بعمل مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية بجامعة الأزهر.
تخرج محمد عبد الحميد في كلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر عام ٢٠٠١م بتقدير عام: جيد جدًّا، وحصل على درجة (الماجستير) في كلية الحقوق جامعة بني سويف، وشغل عدة وظائف إدارية منها باحث شئون قانونية بمديرية الشباب والرياضة بالفيوم، وباحث تنمية إدارية بجامعة الأزهر، ورئيسًا لقسم الكادر الخاص بجامعة الأزهر.
وقد حصل مدير عام الشئون الإدارية بجامعة الأزهر الجديد على عدة دورات تدريبية في الحاسب الآلي، واجتاز عددًا من البرامج والدورات الخاصة بإعداد الوظائف القيادية والإشرافية، وهو من القيادات الشابة المستنيرة في جامعة الأزهر.



















مصرع أم شهيدة لقمة العيش وطفليها واصابة 2 اخرين من ابناءها
دكتور جامعي يدفع حياتة ثمنا للصلح بين زوجين بتلا
عامل يمزق جسد شقيقه الاصغر حتي الموت ببركة السبع
مجهولون يهشمون رأس عجوز حتي الموت لسرقة 50 ألف جنيها بالمنوفية
البديوي السيد: ماتحقق من منتخب مصر أمام نيوزيلندا دافعاً قوياً لمواصلة المشوار...
استقبال حافل لبعثة الأولمبياد الخاص المصري بمطار القاهرة
محمد سليمان يكتب: مصر تسطر تاريخًا جديدًا
صباح النصر يا مصر.. الفراعنة يكتبون التاريخ في المونديال